الخرطوم

13.9°C
SP_WEATHER_الأحد
14.45°C / 25.73°C
SP_WEATHER_الإثنين
15.21°C / 24.39°C
SP_WEATHER_الثلاثاء
14.67°C / 24.89°C
SP_WEATHER_الأربعاء
16.47°C / 28.93°C
SP_WEATHER_الخميس
20.11°C / 33.29°C
SP_WEATHER_الجمعة
20.07°C / 27.78°C
SP_WEATHER_السبت
15.7°C / 25.3°C

عاجل| استمرار إغلاق كبري المك نمر

عاجل| استمرار إغلاق كبري المك نمر

جولة ل(ترهاقا) تكشف حالة والطرق والجسور عصر اليوم

  

الخرطوم: ترهاقا

  كشفت جولة ل(ترهاقا) اليوم استمرار إغلاق كبري المك نمر بشكل كامل بجانب إغلاق جزئي لكبري النيل الأزرق وكبري سوبا لمسار واحد من بحري إلى الخرطوم.

  وفتحت السلطات الأمنية بقية الجسور الرابطة بين المدن الثلاث (الخرطوم ، أمدرمان ، وبحري) صباح اليوم بعد إغلاق دام لأكثر من (٢٤) ساعة وهي (النيل الأبيض والمنشية والحلفايا وشمبات والقوات المسلحة) فيما تأخر فتح كبري النيل الأزرق حتى ظهر اليوم.

  وبسبب إغلاق الجسور والكباري شهدت منطقة وسط الخرطوم وعدد من الجسور ازدحاما مروريا شديدا مما أدى لتذمر وسخط عدد من المواطنين الذين التقتهم (ترهاقا) من أصحاب السيارات فيما اتخذ بعضهم طرقا جانبية لتجنب الزحام.

  وفي أمدرمان يشهد كبري النيل الأبيض ونهاية شارع الموردة بالقرب من المجلس التشريعي في الوقت الحالي اختناقا مروريا.

  أما الخرطوم فيشهد شارع الامام المهدي غرب ومدخل كبري الفتيحاب من جهة الخرطوم وشارع الحرية وشارع أفريقيا بالقرب من الصينية مركزي وصينية بري ذات الازدحام.

  بحري بدورها لم تكن بعيدة عن هذا الازدحام الخانق فقد شهد كبري كوبر وشارع آخر محطة الموصل إليه وشارع سجن كوبر إلى مطعم الزوادة ومنه شمالا بشارع الانقاذ حتى الجموعي للأسماك وشارع بحري الصناعات بالقرب من السكة حديد ذات الاختناق. 


البريد الإلكتروني

xxxالأخبار السياسية

Image

رئيس التحرير

أ. مــؤمـن المـــكي

أصغر رئيس تحرير في السودان

Back To Top

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam.