الخرطوم

41.3°C
SP_WEATHER_السبت
32.25°C / 43.5°C
SP_WEATHER_الأحد
31.21°C / 41.88°C
SP_WEATHER_الإثنين
28.22°C / 39.75°C
SP_WEATHER_الثلاثاء
28.83°C / 38.88°C
SP_WEATHER_الأربعاء
27.78°C / 38.05°C
SP_WEATHER_الخميس
28°C / 39.23°C

مديرة برنامج الامم المتحدة الإنمائي: لن نتوقف عن دعم مشروعاتنا التنموية في السودان

مديرة برنامج الامم المتحدة الإنمائي: لن نتوقف عن دعم مشروعاتنا التنموية في السودان

مديرة برنامج الامم المتحدة الإنمائي: لن نتوقف عن دعم مشروعاتنا التنموية في السودان

 

الخرطوم: ترهاقا

   أكدت مديرة برنامج الامم المتحدة الإنمائي سارة بول على حرصهم على دعم مشروعات تنموية خلال المرحلة الانتقالية على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية ، مؤكدة عدم توقف معظمها رغم التحديات الماثلة. وأشادت بول بتعاون الحكومة السودانية مع البرنامج ، مؤكدة على أن كلا الجانبين يعملان كشركاء.

 

  جاء ذلك لدى استقبال وكيل وزارة الخارجية السفير دفع الله الحاج علي بمكتبه صباح أمس الاثنين المدير الإقليمي بالإنابة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP للدول العربية سارة بول.

 

  وعبر الوكيل عن تقدير حكومة السودان وشعبه للدور المهم الذي يلعبه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالسودان والتنسيق الجيد والتعاون المثمر بين السودان والبرنامج الذي يعد من أهم وكالات الأمم المتحدة.

 

  كما قدم الوكيل إضاءات حول تطورات الأوضاع السياسية بالبلاد ، مشيراً إلى أن الجهود مبذولة لتحقيق التوافق الوطني الذي يقود إلى تشكيل حكومة مدنية لإدارة الفترة الانتقالية وصولاً إلى مرحلة الانتخابات.

 

  كما تطرق خلال اللقاء إلى عدد من المجالات التي يمكن للبرنامج الإنمائي أن يسهم فيها عبر مشاريع تنموية في مجالات الصحة والتنمية البشرية والأمن الغذائي والتغير المناخي.

 

  وقدمت بول تنويراً عن نطاق عمل المكتب الإقليمي للبرنامج للدول العربية وأبرزها تحقيق السلام والاستقرار وإرساء الديموقراطية وتعزيز دور المرأة وفرص توظيف الشباب وبناء قدراتهم، وأشادت بالتعاون الجيد مع وزارة الخارجية ونقاط الإتصال الوطنية.

 

  وتأتي هذه الزيارة رفيعة المستوى وهي الأولى من نوعها، في إطار تطوير عمل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان والاتفاق على ملامح المرحلة المقبلة. 

 


البريد الإلكتروني
Image

 المـصداقية أولا

 

رئيس التحرير

أ. مــؤمـن المـــكي

Back To Top

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam.